رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

سقوط تاجر الكيف قبل التوزيع..ضبط 50 كيلو حشيش بحوزة عاطل في الدقهلية

حشيش
حشيش

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا من توجيه ضربة قوية لتجار المواد المخدرة، بعدما نجحوا في ضبط عاطل بحوزته 50 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، أثناء استعداده لترويجها على عملائه بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

تفاصيل عملية الضبط 

كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام المتهم، البالغ من العمر 44 عامًا، بممارسة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، واتخاذ دوائر منية النصر بالدقهلية والزرقا والسرو بدمياط مسرحًا لتوزيع وترويج السموم المخدرة على عملائه.
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، شُكلت مأمورية أمنية من مفتشي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، حيث تم رصد المتهم وضبطه بالقرب من كوبري الدراكسة بدائرة مركز شرطة منية النصر.
وأسفرت عملية الضبط عن العثور بحوزته على 50 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، إلى جانب مبلغ مالي وهاتف محمول يُستخدم في التواصل مع عملائه.
وبمواجهة المتهم بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطه غير المشروع، فيما يستخدم الهاتف المحمول لتسهيل عمليات البيع والتواصل مع المتعاطين.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط