الهيدوس: قدمنا أفضل أداء لنا أمام البوسنة رغم الخسارة ووداع المونديال
أبدى قائد المنتخب القطري حسن الهيدوس أسفه بعد خسارة "العنابي" أمام منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة 3-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2026.
وأكد الهيدوس في تصريحاته عقب اللقاء أن المنتخب دخل المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة، مشيراً إلى أن الأداء الذي قدمه الفريق كان الأفضل له في هذه النسخة من البطولة، رغم عدم التوفيق في استثمار الفرص المتاحة.
وأضاف قائد المنتخب أن الطموح دائماً يتمثل في تقديم الإضافة للمنتخب وتحقيق الانتصارات في مختلف الاستحقاقات، بعيداً عن أي اعتبارات فردية.
واختتم الهيدوس تصريحاته بتقديم الاعتذار للجماهير القطرية بعد توديع البطولة، متعهداً بالعودة بصورة أقوى في الاستحقاقات المقبلة.



