المرور تضبط 109 آلاف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على مختلف الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، في إطار جهودها لتحقيق الانضباط المروري والحد من الحوادث والحفاظ على سلامة المواطنين.
وأسفرت الحملات، خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط 109 آلاف و979 مخالفة مرورية متنوعة، شملت السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والوقوف العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، إلى جانب مخالفات شروط التراخيص.
كما قامت الأجهزة المختصة بفحص 1187 سائقًا، حيث تبين إيجابية 39 حالة لتعاطي المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
وفي السياق ذاته، واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 466 مخالفة مرورية متنوعة، تضمنت مخالفات تحميل الركاب، وشروط التراخيص، وعوامل الأمن والمتانة.
وشملت الحملات أيضًا فحص 156 سائقًا بالطريق الدائري الإقليمي، وأسفرت النتائج عن ثبوت إيجابية 7 حالات لتعاطي المواد المخدرة. كما تم ضبط 6 أشخاص صادر بحقهم 9 أحكام قضائية، والتحفظ على 5 مركبات لمخالفتها القوانين واللوائح المرورية.
وأكدت وزارة الداخلية استمرار حملاتها المرورية والأمنية بمختلف المحافظات لضبط المخالفات وتحقيق السيولة المرورية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.



