سقوط سائق"ربع نقل" بالإسكندرية بعد تداول صور لقيادته برعونة والتحدث في الهاتف
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بصور تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد المواطنين من قيام قائد سيارة ربع نقل بالتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة والسير برعونة، مما عرض حياته وحياة المواطنين للخطر بمحافظة الإسكندرية.
تفاصيل الواقعة
وبالفحص، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية القائم على النشر، وبسؤاله أفاد بأنه أثناء سيره بدراجته النارية بأحد الطرق بدائرة قسم شرطة أول العامرية يوم 13 يونيو الجاري، فوجئ بقائد سيارة نقل يقود بصورة متهورة ومنشغلًا بالحديث عبر الهاتف المحمول، ما تسبب في انحراف السيارة تجاهه وتعريضه للخطر.
وأسفرت التحريات عن تحديد وضبط السيارة الظاهرة بالصور، وتبين أنها تسير دون رخصة تسيير، كما تم ضبط قائدها، وهو سائق مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية، وتبين عدم حمله رخصة قيادة.
وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بالفحص، واعترف بقيادته السيارة والتحدث في الهاتف أثناء السير.
وتم التحفظ على السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال السائق، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيقات.