الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيتن عامر تُروج لمسرحيتها « شحاتين أكاديمي»

أيتن عامر

أيتن عامر

يمنى سعيد

A A

أعلنت الفنانة أيتن عامر، عن إطلاق عرضها المسرحي «شحاتين أكاديمي»، المقرر أن تُعرض على مسرح «محمد العلي» في المملكة العربية السعودية، بمدينة الرياض.

وعبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشرت «عامر» الإعلان الترويجي للمسرحية، وعلقت عليه، قائلة: «في انتظاركم تنورونا على مسرح محمد العلى ♥️. من يوم ٧ ليوم ١١ ديسمبر لينك الحجز فى البايو و الستورى».

وتدور مسرحية «شحاتين أكاديمي» حول شخصية «شحتة الفنجري» الذي يدير أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين، وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل، مما جعلها متميزة في التسول بسبب موهبتها، حتى تقابل أحد المخرجين الذي يكتشفها ويأخذها لعالم التمثيل، ليصاب والدها بصدمة ويحاربها بكل الطرق.

تجدُر الإشارة إلى أن الفنانة أيتن عامر، على موعد مع طرح فيلم «درويلة» في دور العرض، وذلك بعد أن انتهت مؤخرًا من تصويره، والذي يُشاركها في بطولته كلٍ من الفنان عمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني، ومحمد على رزق، وحسني شتا، ومسلم، ونهال نور، وإبرام سمير، ومن إنتاج وتأليف محمد دياسطي، وإخراج معوض إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار اكشن، لتكون أول تجربة من هذا النوع للفنان عمرو عبد الجليل، وتم طرح الأفيش الدعائي للفيلم، على أن يتم إطلاقه في دور العرض قريبًا.

search