الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي أمام سموحة غدًا في الدوري

الحكم محمد عادل

الحكم محمد عادل

حسين العجيلي

A A

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي، أمام فريق سموحة، المقررة، غدًا الثلاثاء، على استاد عثمان أحمد عثمان«المقاولون العرب»، بالجبل الأخضر، لحساب منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز2023-2024.

حكام مباراة الأهلي أمام سموحة

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الأهلي، أمام سموحة، لطاقم تحكيم مكون من:" الحكم الدولي، محمد عادل، حكمًا للساحة ويعاونه كل من، يوسف البساطي وخالد حسام طه، حكمين مساعدين، على الترتيب، ومحمد إبراهيم، حكمًا رابعًا، ومحمد الحنفي، حكمًا لتقنية الفيديو"VAR"، ومحمود أبو الرجال، مساعدًا لحكم تقنية الفيديو.

موعد مباراة الأهلي وسموحة بدوري النيل

وتنطلق مباراة المارد الأحمر ونظيره سموحة في تمام الساعة السابعة من مساء غدا الثلاثاء على ملعب المقاولون العرب، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

وخاض النادي الأهلي خمسة مباريات في بطولة الدوري الممتاز، نجح في تحقيق الفوز خلال أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط دون أن يتلقى أي خسارة ليحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة.

ويفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراته غدا أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، عددا من لاعبيه.

غيابات الأهلي لمباراة سموحة

ويغيب عن الأهلي في مواجهة الغد كلا من: التونسى على معلول، لمعاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، والتى أبعدته عن مواجهة ميدياما، الغانى فى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية دون رد، كما يغيب الفرنسي أنتونتى مودييست، بسبب الإصابة في العضلة الضامة، ويستمر أيضًا غياب الجناح المغربي رضا سليم، لإصابته بكسر في الترقوة.

وسيغيب أيضًا محمود كهربا، حيث ستكون مباراة سموحة، هي الأخيرة له في عقوبة الإيقاف 6 مباريات، التي تم توقيعها عليه من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية أحداث مباراة الزمالك في بطولة الدوري في الموسم الماضي.