الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يفتقد جهود «الكرتي» لعدة أيام بسبب تمزق في السمانة

وليد الكرتي

وليد الكرتي

رحمة عويس

A A

يفتقد فريق نادي بيراميدز لجهود لاعب الوسط المغربي وليد الكرتي لعدة أيام خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

وكشف الدكتور مصطفى المنبري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، أن وليد الكرتي يعاني من مزق في السمانة يعاني منه منذ أيام ويخضع معه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف بهدف تجهيزه للمشاركة في الأيام المقبلة في ظل ضغط وتوالي المشاركات محليا وقاريا.

ويغيب الكرتي عن مباراة بيراميدز المقبلة في مواجهة مازيمبي الكونغولي المحدد لها السادسة من مساء الجمعة على استاد الدفاع الجوي في أولى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، كشف الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، غياب مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق عن المباريات لعدة أيام بسبب إصابة قوية تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني في ليبيريا لمواجهة سيراليون في إطار تصفيات كأس العالم.

وقال المنيري، إن مصطفى فتحي يعاني من تمزق في العضلة الأمامية، حيث أصيب في تدريب المنتخب الأخير قبل لقاء سيراليون، ما يبعده عدة أيام، وبالتالي الغياب مبدئيا عن مباراة بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي والمحدد لها الجمعة المقبل في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الطبيب أن اللاعب يخضع حاليا لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمرحلة المقبلة، خاصة وأن الفريق مرتبط بمباريات مهمة في دوري الأبطال والدوري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره مازيمبي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل فريق بيراميدز تدريباته اليومية بقيادة المدرب البرتغالي باتشيكو، استعدادًا لمواجهة مازيمبي الكونغولي في إطار جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

search