السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط 3 أشخاص في الغربية بتهمة الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبط  3 أشخاص لقبامهم بالإتجار في الغير مشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي.  

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام لوزارة الداخلية بالتنسيق مع أجهزة الأمن بمديرية امن الغربية، قيام “ 3 أشخاص” ، بالإتجار فب النقض الأجنبي خارج السوق المصرفي، بالمخالفة بالقانون. 

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ـمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الغربية من ضبط المشتبه بهم وبحيازتهم "مبالغ مالية كبيرة، وعملات أجنبية ومحلية"، ولسؤالهما أقرا بما جاء في محضر التحريات. 

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

تلبست هذه المرة الأولى التي تتمكن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من ضبطها، وخاصة الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، واستقبلهم هذه الأموال في صالحهم واستغلال فرق السعر، وخاصة في محافظات إقليم القاهرة الكبرى.

وزارة الداخلية

وتحرص وزارة الداخلية على القضاء على كافة الجرائم المرتكبة، من قبل الخارجين عن القانون، وذلك بشن حملات أمنية من قبل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، لضبط المتهمين والخارجين عن القانون، من خلال تلك الحملات التي تجريها الوزارة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المختلفة، والجهات المعنية في الدولة.

فيما تستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة؛ ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.

search