الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيراميدز يقرر خوض ودية مع نادي إنبي

بيراميدز

بيراميدز

رحمة عويس

A A

قرر جايمي باتشكيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في إطار تحضيراته لاستئناف ارتباطاته المحلية والقارية خلال المرحلة المقبلة.

وقام الجهاز الإداري للفريق بقيادة الكابتن أحمد زاهر الاتفاق على خوض مباراة ودية تجمع بين بيراميدز ونظيره نادي إنبي في الثانية والنصف ظهر الخميس المقبل على استاد بتروسبورت.

جدير بالذكر أن بيراميدز يبدأ مشواره بعد التوقف الدولي =في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف مازيمبي الكونغولي يوم 24 نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي.

ممدوح عيد يفوز بجائزة أفضل رئيس نادي في 2023

وفي سياق آخر، فاز ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، بجائزة أفضل رئيس نادي تنفيذي في عام 2023، خلال حفل أوسكار المساء والكورة والملاعب، في نسخته الـ 61.

وتوج إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز وقائد المنتخب المصري الأولمبي، بجائزة أفضل لاعب صاعد في مصر لعام ٢٠٢٣، وذلك خلال حفل أوسكار المساء والكورة والملاعب، والذي يقام للمرة61 تاريخيا.

وجاء اختيار إبراهيم عادل أفضل لاعب صاعد في مصر، بسبب أدائه المتميز رفقة فريقه بيراميدز خلال أحداث الموسم الماضي، بالإضافة إلى قيادته للمنتخب الوطني الأولمبي للتأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2024، التي ستقام في باريس، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتسلم محمود فتح الله مدرب الفريق السماوي، الجائزة نيابة عن إبراهيم عادل الذي اعتذر عن عدم حضوره بسبب إصابته التي لحقت به في الفترة الأخيرة.

search