الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كواليس خناقة دينا هشام والدبلوماسي

هبة قطب لـ الجمهور: دبلوماسي الجامعة العربية أهان ابنتي ولن أتنازل عن حقي

د. هبة قطب وابنتها دينا

د. هبة قطب وابنتها دينا

سامي جاد الحق

A A

حررت الدكتورة هبة قطب، خبيرة العلاقات الأسرية وابنتها دينا هشام، محضرا بقسم شرطة الشيخ زايد، ضد إحدى الشخصيات العامة التابعة لقسم العلاقات الدولية بجامعة الدول العربية، اتهمته بالتعدي عليها، وعلى ابنتها "دينا هشام"، بالسب والضرب أمام "هايبر وان"، بدائرة القسم.

موقع "الجمهور" حصل على التفاصيل الكاملة للواقعة، والتي بدأت بمشادة كلامية بين "دينا هشام"ـ أبنة الدكتورة هبة قطب، والشخصية الدبلوماسية على مدخل جراج “هايبر وان” بالشيخ زايد، بسبب محاولة “هبة قطب” المرور بسيارتها،بينما كان الدبلوماسي واقفا بسيارته أمامها، وحينما طلبت منه “ابنة هبة قطب” افساح المجال لوالدتها، رد عليها بأن الطريق مغلق أمامه، فحدثت بسببها المشادة التي تطورت لخناقة بينهما، تبادل فيها الطرفان الضرب والشتم أمام مدخل الجراج.

وفي تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، روت الدكتورة "هبة قطب"، تفاصيل الواقعة قائلة، بأنها كانت تقود سيارتها بصحبة ابنتها "دينا هشام" للتسوق داخل "هايبر وان"، وقبل دخولها الباركينج، فوجئت بسيارة المشكو في حقه "علاء. أ. م"، تُغلق عليها الطريق، فنزلت ابنتها "دينا"، وطلبت منه فتح الطريق للمرور فلم يستجب، فقامت ابنتها بالتخبيط على زجاج سيارته ولم يستجب لها للمرة الثانية، فقامت في المرة الثالثة بالتخبيط على "كبوت" السيارة، فانزعج المشكو في حقه، ونزل من سيارته بشكل عنيف، وتعدى عليها بالضرب والسب، _ وفق ما ذكرته في المحضر المحرر منها.

وأشارت الدكتورة "هبة" في كلامها لـ"الجمهور"، إلى أنها بمجرد أن رأت ما حدث لابنتها من داخل سيارتها، نزلت منها لتنقذها من بين يديه، فتعرّضت هي الأخرى للاعتداء باللكمات في وجهها وهو ما ذكرته في المحضر، مشيرة إلى أن المتهم، اعتدى عليهما بالضرب والشتم، ولامس جسد ابنتها حسبما ذكرت.

وأكدت "هبة قطب"، أنها أدلت بأقوالها التفصيلية عما حدث معهما في "محضر الشرطة"، مضيفة بأن المشكو في حقه، سارع بتسريب صورة لها هي وابنتها من داخل القسم في محاولة منه، للضغط عليها كي تتنازل عن المحضر، لكنها صممت على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ورفضت التنازل، بعدما اعتدى عليها هي وابنتها أمام كل المواطنين وعمال الباركينج.

وحاول محرر "الجمهور" التواصل مع المشكو في حقه لأخذ رده على ما دار في الواقعة، لكنه لم يتوصل له.

search