الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استبعاد 8 لاعبين.. قائمة الأهلي لمواجهة سيراميكا بالدوري

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القائمة التي سيدفع بها في مواجهة الغد أمام سيراميكا كليوباترا، والمقرر لها على ملعب المقاولون العرب، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني ببطولة الدوري المصري.

قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا بالدوري

ضمت قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا الأسماء التالية: في حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، وفي خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم الدبيس وكريم فؤاد، وفي الوسط: إمام عاشور وكريم نيدفيد وأليو ديانج ومروان عطية وأفشة وكوكا وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، وفي الهجوم: أنتوني موديست.

قائمة غيابات الأهلي أمام سيراميكا

ويغيب عن مباراة المارد الأحمر ونظيره سيراميكا كلًا من: حمزة علاء وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي وكهربا وعمرو السولية وصلاح محسن وعلي معلول ومحمد الضاوي كريستو.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

وتقام مباراة الأهلي مع نظيرة سيراميكا كيلو باترا في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية لحساب منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024، في الرابعة عصر غد الأربعاء .

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيراميكا كيلوباترا، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا الأربعاء، لحساب منافسات بطولة ‏الدوري الممتاز 2023 - 2024.‏

search