السبت، 05 أكتوبر 2024

03:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال يحذر من تحويل الأموال بتطبيق Instpay: «بيبعتوا الفلوس لحد تانى»

الفنان رامي جمال وزوجته

الفنان رامي جمال وزوجته

رحاب عنتر

A A

كشف الفنان رامي جمال عن سوء الخدمة في تطبيق تحويل أموال، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية خاصية أستوري.

ونشر رامي جمال على إنستجرام، منشورًا يعبر فيه عن استيائه من خدمة تحويل الأموال، من تطبيق Instapay، الذي يقوم بتحويل الأموال بين حسابات البنوك من خلال الهاتف المحمول.

وعلق رامي جمال قائلًا: «ممكن أعرف إيه يخليني أدخل بيانات شخص ورقم حسابه، وتبعتوا الفلوس لحد تاني».

ونشرت زوجة الفنان رامي جمال، ناريمان أيضًا، منشورًا عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تحذر متابعيها من التعامل من خلال تطبيق Instapay.

وعلقت ناريمان عبر إنستجرام، خلال خاصية أستوري، قائلة: «أنتوا حقيقي أبلكيشن فاشل، وما انصحش أي حد يتعامل بيه أبدًا».

تضامن رامي جمال مع القضية الفلسطينية

ويُذكر أن تفاعل الفنان رامي جمال عبر حسابه الرسمي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، على القصف الذي تعرض له معبر كرم أبو سالم مساء أمس عن طريق الخطأ.

حيث نشر رامي جمال على «إنستجرام»، منشورًا من خلال خاصية أستوري، يؤكد من خلاله النوايا السيئة من تعرض معبر كرم أبو سالم الحدودي بين مصر وإسرائيل، لقصف من قبل قوات الاحتلال، عن طريق الخطأ بسبب شظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية.

وجه رامي جمال رسالة لمتابعيه قائلًا: «يوم عن يوم بتأكد أن احنا الهدف، بس خليكم فاكرين، أن والله لو جه وقتنا، ما فيها رجعة ولا بقاء ليكم، يا حثالة الأرض، وربنا مع أهلنا وأخواتنا هناك، وجاي يوم لا محالة لرد المظالم».

search