الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زيارات ميدانية لأندية الفتاة والمرأة بمراكز الشباب بالقاهرة الكبرى

وزارة الرياضة

وزارة الرياضة

أحمد كامل

A A

نظمت وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتنمية الشباب، بالتعاون مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات، عددًا من الزيارات الميدانية لأندية الفتاة والمرأة "جميلة" بمراكز الشباب في محافظة القاهرة.

وتأتي زيارة الوزارة في إطار تنفيذ برنامج تعزيز قدرات السلطات المصرية في الوقاية والحماية والكشف والتحقيق والفصل في قضايا العنف ضد المرأة عبر الإنترنت.

وشملت الزيارات مراكز شباب "أحمد عصمت"، "حلمية الزيتون"، "المنيل"، "الإمامين"، و"التونسي"، حيث تم عقد جلسات نقاشية بحضور ممثلي الوزارة وأعضاء من مكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات.

ويعد الهدف من هذه الزيارات، التعرف على الأنشطة التي تُنفذ داخل كل مركز، عدد الفتيات المشاركات وأعمارهن، الورش الحرفية والندوات المخطط لها مستقبلاً، ومدى التفاعل مع ورش العنف الأسري والابتزاز الإلكتروني، بالإضافة إلى مدى توفر الأنشطة الرياضية في المراكز.

جدير بالذكر أن وزارة الشباب والرياضة ومكتب الأمم المتحدة المعني بالجريمة والمخدرات يواصلان تنظيم زيارات مماثلة لمراكز الشباب في محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة، الجيزة، القليوبية) لاختيار أفضل أندية "چميلة" لتنفيذ برنامج "تعزيز قدرات السلطات المصرية في الكشف والتحقيق والفصل في قضايا العنف ضد المرأة عبر الإنترنت".

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

search