الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك في معسكر برج العرب

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

مصطفي غطاطي

A A

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خفيفة، صباح اليوم الأحد، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة، خلال معسكر برج العرب المقام حالياً استعداداً للموسم الجديد.
ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً للاعبين خلال معسكر الإعداد ببرج العرب، والذي تضمن خوض مران صباحي بصالة الجيمانيزيوم، على أن يتم التركيز خلال المران المسائي على التدريبات الفنية.


وكان الزمالك، حقق الفوز في أولى مبارياته الودية أمس السبت، على سبورتنج بثلاثة أهداف دون رد، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.
ويستعد الزمالك، لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

المستبعدين من قائمة الزمالك إفريقيا

واستبعد نادي الزمالك، رباعي الفريق: محمد عبد الشافي وسيف فاروق جعفر ومهاب ياسر وحازم أسامة، من قائمة الفريق الإفريقية، بالرغم من قيدهم في القائمة المحلية للفريق في الموسم الجديد.

فيما استبعد الزمالك الثلاثي عبد الله محمد ضاضا ومحمد صلاح ذكي وأحمد رفاعي، من قائمة الفريق، وتم وضعهم في قائمة الانتظار.

عدم تسجيل بن تايك في قائمة الزمالك

وبالرغم من إعلان نادي الزمالك، تعاقده مع المغربي محمود بن تايك، إلا أن الفريق لم يستطع قيد اللاعب حتى الآن بسبب عدم وصول بطاقته الدولية.

وفور وصول بطاقة بن تايك الدولية، سيتم قيده في القائمة الثانية التي ستشارك في السوبر الإفريقي وبداية من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية، حال تأهل الزمالك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search