الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متى يعود على معلول إلى الأهلي بعد إصابته الأخيرة؟

علي معلول

علي معلول

محمد الصو

A A

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، نبأ سارا بشأن موعد عودة التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، للملاعب مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن معلول سوف يعود للملاعب مرة أخرى خلال منتصف أو نهاية شهر أكتوبر المقبل، حيث غاب طوال الفترة الماضية بسبب تعرضه للإصابة في وتر أكيليس، خلال مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعيد خدمات معلول في أكتوبر

وتابع المصدر: "معلول يخوض في الفترة الحالية، برنامجه التأهيلي والعلاجي وأصبح في المرحلة الأخيرة، حيث بات قريبًا من المشاركة في التدريبات الجماعية، وإمكانية تواجده مع الفريق من منتصف الموسم حال وضعه على قائمة الانتظار حتى يناير المقبل.

ويسعى النادي الأهلي، لوضع اللاعب التونسي على قائمة الانتظار حتى يناير المقبل، من أجل الاستفادة من عنصر آخر في قائمة الفريق، إلا أن معلول يرغب في تسجيله بالقائمة حتى يشارك مع الفريق فور عودته، خاصةً أنه جدد عقده لمدة موسم مؤخرًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد 2024-2025 موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا لينك التظلمات الثانوية العامة، بالإضافة لامتحانات الدور الثاني للشهادة، ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search