الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مداخلة وليد دعبس مع هاني حتحوت تجبره على الاستقالة من رئاسة «مودرن سبورت»

هاني حتحوت ووليد دعبس

هاني حتحوت ووليد دعبس

سلمى ياسر

A A

اشتعلت أزمة سبب وفاة الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ووصلت مداها، حتى قرر  وليد دعبس، رئيس النادي، تقديم استقالته من منصبه بعد مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي هاني حتحوت.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات في أزمة أحمد رفعت، حيث أكد رئيس النادي وليد دعبس أن كل شيء في أوراق سفر اللاعب للاحتراف كان سليمًا ولا علاقة للنادي بما حدث، بحسب تصريحاته.

ربع ساعة للحديث عن أخلاق الراحل أحمد رفعت

وحاور الإعلامي هاني حتحوت، في برنامجه التلفزيوني وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت المستقيل، في مداخلة هاتفية استمرت لـ 54 دقيقة تقريبا، شهدت انفعال رئيس النادي.

ونفى وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت المستقيل، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول قيامه بالتجاوز في أخلاقيات اللاعب الراحل أحمد رفعت.

وقال وليد دعبس، في مساحة استمرت ربع ساعة للحديث عن أخلاق الراحل أحمد رفعت فقط، إن كل ما تردد حول تجاوزه في أخلاق اللاعب الراحل أحمد رفعت غير صحيح: «رفعت لاعب خلوق، وأشدت به وبعائلته خلال تصريحاتي الأخيرة» بحسب قوله.

سبب سفر رفعت وبقاء جنش يثير انفعال وليد دعبس

وخلال المداخلة، وجه هاني حتحوت سؤال إلى رئيس نادي مودرن سبورت، وقال له لماذا تقرر سفر اللاعب من غانا للإمارات وعدم وصوله لليبيريا من الأساس، ليرد دعبس بأن موافقة سفره جات في غانا ومنها تم اتخاذ قرار سفره للإمارات.

عاد «حتحوت» ليسأله عن سر سفر أحمد رفعت مع الفريق رغم إيقافه، وبرر رئيس النادي المستقيل ما حدث بأن «رفعت» مثل جنش قائد للفريق ووجوده حافز ودعم للاعبين، لكنه تفاجئ بسؤال المذيع بأن جنش لم يسافر هو الآخر، فقرر وليد دعبس إنهاء النقاش قائلاً: «مكنتش حاضر وقتها متدخلنيش في الحكايات ديه».

المساءلة القانونية ووصفه للإعلاميين بـ «المأجورين»

وسأل «حتحوت» رئيس مودرن سبورت بشأن استدعائه للتحقيق خلال الفترة الماضية، ليرد دعبس بانفعال شديد: «لماذا أذهب إلى تحقيق؟ ليه إن شاء الله؟ ألا توجد لجان قانونية؟ ده كلام فارغ، كلامكم فارغ في فارغ».

وازدادت الأمور حدة، ليقول دعبس لهاني حتحوت: «أنتم لستم إعلاماً ولكنكم مأجورين»، وهنا توقفت المكالمة بشكل مفاجئ، ليطلب حتحوت من وزارة الشباب والرياضة متابعة المكالمة والاستعانة بها في التحقيقات على نطاق واسع.

استقالة وليد دعبس من إدارة مودرن سبورت

نشر نادي مودرن سبورت بيانًا رسميًا، أكد فيه أن وليد دعبس تقدم باستقالته من رئاسة مجلس إدارة نادى مودرن سبورت؛ نظراً لما تعرض له من تشويه لشخصه ولكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

وقرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

بجانب تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا، حال إدارة النادي اعتباراً من سبتمبر 2023.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.