الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديانا كرزون تتألق في احتفالات المملكة الأردنية باليوبيل الذهبي (صور)

ديانا كرزون في إحتفالات اليوبيل الذهبي

ديانا كرزون في إحتفالات اليوبيل الذهبي

محمد الهباء

A A

تألقت الفنانة الكويتية ديانا كرزون خلال حضورها في احتفالات اليوبيل الذهبي، والذي يقام حاليا في الأردن، بحضور الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، وزوجته رانيا العبدالله، وذلك ضمن احتفالات المملكة الأردنية باليوبيل الذهبي، بمناسبة تولي الملك سلطاته الدستورية.

ديانا كرزون تبدع في غناء قصيدة «عمان في القلب»

وقدمت ديانا خلال هذا الحفل عملين من روائع الشعر العربي الذي يتغنى بعشق الأردن، فقد قامت بغناء قصيدة «عمان في القلب» للشاعر سعيد عقل، ثم تطرقت لغناء قصيدة «أرخت عمان جدائلها» للشاعر  حيدر محمود.

وأصبحت ديانا كرزون بذلك هي نجمة احتفالات اليوبيل الذهبي الأولى، إذ شاركت باحتفالات الجالية الأردنية بدبي بهذه المناسبة، وأحيت حفلا جماهيريا كبيرا بها، كما أحيت حفل متحف الدبابات الجماهيرية، والذي يعد الأكثر شهرة على الإطلاق في الاحتفالات الشعبية التي تقيمها الحكومة الأردنية، وذلك احتفالا بمرور 25 عاما على تولي الملك سلطاته الدستورية.

وقدمت ديانا خلال هذا الحفل، جميع أغانيها الوطنية الأردنية، إضافة إلى أغاني التراث الأردني، وشاركها الآلاف في جميع الفقرات التي قدمتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search