الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ديانا كرزون تصاب باكتئاب بسبب أحداث فلسطين

النفانة ديانا كرزون

النفانة ديانا كرزون

رحاب عنتر

A A

أُصيبت الفنانة الأردنية «ديانا كرزون» بحالة من الاكتئاب، بسبب ما حدث في فلسطين، والمشاهد التي تراها كل يوم من قتل للأطفال الأبرياء، وتشريد للأهالي في قطاع غزة بعد العدوان الإسرائيلي الذي بدأ 7 أكتوبر الجاري.

نشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لطفلة فلسطينية ترتدي الزي الفلسطيني وتحمل علم بلادها.

وعلقت ديانا كرزون على الصورة مؤكدة أنها تعاني من حالة اكتئاب شديد قائلة: «أنا جد دخلت في حالة اكتئاب مش طبيعية، مش قادرة استوعب شو عم يصير، في غصة كبيرة بالقلب، ببكي من جوا، وما باليد حيلة غير الدعاء، بتحس أنه الإنسانية عم بتخف كتير، أو يمكن بلشت تنقرض، أو بطل فيه قيم ومبادئ زي زمان، قبل ما أتزوج كنت أحس أمي بتزودها شوي، قديش كانت تخاف علينا، وبعد ما تزوجت حسيت قديش الضنا غالي كتير، ولا شي بالعالم بيسوى شيء قدام ولادي، يا اللي هم أهم شي عندي وبالمرتبة الأولى».

وتابعت كرزون معبرة عن وجع قلبها لما يحدث لكل أم فلسطينية قائلة: «من وقت ما بلشت الأحداث، وأنا بشوف كل أم فلسطينية كيف بتودع ولادها وقلبها محروق عليهم، وبنفس الوقت قديش قوية وجبارة، صرت ما أنام بالليل، صار عندي أرق وكل شوي أصحى وأشوف راشد نايم وأصفن فيه، وأدخل عند سلمى بغرفتها واتطمن عليها، آاااااخ ع الوجع، الله يكون في عونكم يا الله، وحسبنا الله ونعم الوكيل».

search