الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شيرين عبد الوهاب تنتهي من ألبومها الجديد رغم أزمتها مع روتانا

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب

لينا غالي

A A

تواصل الفنانة شيرين عبد الوهاب تصوير أغاني ألبومها الجديد رغم الأزمة مع شركة روتانا، بعد حذف أغانيها من على منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر الملحن توما، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صوره له بصحبة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وعلق عليها: «تسجيل آخر أغنية في الألبوم شيرين عبد الوهاب».

وتظهر شيرين عبد الوهاب، في الفترة الأخيرة بشكل قليل جدا، في رساله منها أنها تركز على أعمالها الفنية فقط.

أغنية «عودتني الدنيا»

وقررت شركة روتانا أغاني الفنانة شيرين عبد الوهاب، من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس، وتلك ليست المرة الأولى لحذف أغاني شيرين من على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت شرين عبد الوهاب، على إنشاء حساب رسمي لها على “تليجرام" باسم بوتجاز، ونشرت عليه أغاني التي حذفتها لها وهم: “قالك نسيني”، و"عسل حياتي"، و"بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي"، و"هنحتفل"، و"عودتني الدنيا".

أزمة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا

وشهدت الفترة الأخيرة، أزمة كبيرة بين الفنانة شيرين وروتانا، حيث حذفت الأخيرة أغاني ألبوم شيرين الجديد، بدعوى استمرار تعاقدهما، على الرغم من تأكيد شيرين على فسخ التعاقد ودفعها قيمة الشرط الجزائي في العقد بمبلغ 8 ملايين جنيه.

وتم حذف الأغاني للفنانة شيرين عبد الوهاب، بطلب من شركة روتانا، هي: عسل حياتي، اللي يقابل حبيبي، ها نحتفل، وبتمني انساك، قالك نسيني، ومؤخرا عودتني الدنيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search