السبت، 06 يوليو 2024

02:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماكرون يعلن حل الجمعية الوطنية الفرنسية ويدعو إلى انتخابات برلمانية جديدة

ايمانويل ماكرون

ايمانويل ماكرون

أسامة إبراهيم

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حل الجمعية الوطنية الفرنسية، ودعا إلى انتخابات برلمانية جديدة اعتبارا من 30 يونيو الحالي وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

وأشار ماكرون إلي أن انتخابات الاتحاد الأوربي ليست جيدة لحكومته، مضيفا: صعود القوميين يشكل خطرا علي فرنسا وأوربا .

ماكرون: نريد التوصل إلى تحرير فوري للمحتجزين في غزة

وقال الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون إنه يريد التوصل إلى تحرير فوري للمحتجزين في غزة، معلنا تأييده للمقترح الشامل الذي قدمته الولايات المتحدة.

 

وأوضح ماكرون، أن بلاده تعمل مع الولايات المتحدة الأمريكية سعيا لإحلال الاستقرار بمختلف أنحاء العالم، مشيرا إلى ضرورة وقف العملية العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة.

وفي وقت سابق، ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن الرئيس الفرنسي، دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، إلى «إصلاح السلطة الفلسطينية، وذلك تحضيرا للاعتراف بدولة فلسطين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.