الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لكل ست بيت، طريقة عمل الجيلي بالمانجا لأطفالك وقت الحر

، طريقة عمل الجيلي بالمانجا

، طريقة عمل الجيلي بالمانجا

الزهراء علام

A A

يفضل الكثير من الأشخاص باختلاف أعمارهم، تناول الأطباق الباردة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، تزيد لديهم الشهية نحو تناول المثلجات والجيلي، للإحساس بالانتعاش، لذا تبحث ربات المنزل عن طريقة عمل الجيلي بالمانجا في المنزل بأسرع الطرق.

نستعرض في السطور التالية طريقة عمل الجيلي بالمانجا في المنزل في خطوات سهلة وبسيطة:

مكونات عمل الجيلي بالمانجا

لعمل الجيلي بالمانجا، أنت بحاجة لماء دافئ، 3 شرائح من الجيلاتين، مانجا أو أي نوع من الفاكهة المفضلة لك، سكر حسب الرغبة، قطع فاكهة للتزين.

طريقة عمل جيلي المانجا في المنزل

تضاف شرائح من الجيلاتين في الماء الدافئ ونتركها جانيا، تجهز كمية من المانجا أو الفاكهة المفضلة لك حسب الرغبة، تخلط جيدا في الخلاط، يصب العصير في إناء على نار متوسطة، يوضع الجيلاتين والسكر في وعاء آخر على نار متوسطة ويقلب الخليط باستمرار.

 يرفع من على النار عند الغليان ويوضع جانبا ليبرد، يوزع الجيلي في كاسات التقديم، ويوضع في الثلاجة حتى يتماسك ويقدم باردا مع تزين أوجه كاسات التقديم بقطع الفواكه.

وبإمكانك استبدال المانجا باي فاكهة أخرى مع اتباع نفس الخطوات للحصول على نفس النتيجة من طبق حلوى بارد ولذيذ.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلة.