السبت، 06 يوليو 2024

02:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الدفاع البريطانية تنفي استهداف الحوثيين مدمرة بالبحر الأحمر

استهداف مدمرة بالبحر الأحمر ــ أرشيفية

استهداف مدمرة بالبحر الأحمر ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

نفت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم الأحد، استهداف جماعة الحوثي اليمنية لـ مدمرة بالبحر الأحمر، بعدد من الصواريخ البالستية. 

ومن جانبها، أعلنت جماعة الحوثي اليمنية، عن استهدفها لمدمرة بريطانية وسفينتين في البحر الأحمر بعدد من الصواريخ الباليستية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر سابق لها. 

اندلاع حريق في سفينة بعد إصابتها بقذيفة يمنية

وفي وقت سابق من صباح اليوم، أفادت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، أنها تلقت تقريرًا بشأن وقوع حادثة على بُعد 70 ميلًا بحريًا جنوب غربي عدن اليمنية.

وأضافت هيئة التجارة البحرية البريطانية، « تلقينا بلاغًا عن إصابة سفينة بصاروخ مجهول جنوب غربي عدن بـ اليمن، مما أدى إلى نشوب حريق ولا تقارير عن إصابات». 

نشوب حريق حريق في سفينة ــ أرشيفية
اندلاع حريق في سفينة بعد إصابتها بقذيفة يمنية

القيادة الأمريكية تعلن تدمير 8 مسيرات حوثية

وفي وقت سابق، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية تدمير 8 طائرات مسيرة تابعة لجماعة الحوثي اليمينة، وزورقين غير مأهولين في البحر الأحمر خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضحت القيادة الأمريكية في بيان على حسابها الرسمي على منصة إكس، «أن سفينة تابعة للتحالف تصدت لطائرات بدون طيار فوق البحر الأحمر تم إطلاقها من منطقة خاضعة لسيطرة الحوثيين في اليمن».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.