السبت، 05 أكتوبر 2024

08:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نور الشربيني إلى نهائي بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش

نور الشربيني

نور الشربيني

رحمة عويس

A A

في إنجاز جديد للرياضة المصرية، تأهلت البطلة نور الشربيني، لاعبة سبورتنج والمصنفة الأولى عالمياً لسيدات الاسكواش، إلى المباراة النهائية لبطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش. 

وتقام البطولة حالياً في برمنجهام خلال الفترة من 2 إلى 9 يونيو الجاري، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 195 ألف دولار للرجال والسيدات على حد سواء.

ففي الدور نصف النهائي، تغلبت نور الشربيني على مواطنتها نور الطيب بنتيجة 3-1 (11-9, 11-5, 10-12, 11-4) في مباراة استمرت 47 دقيقة.

وبلغ 6 لاعبين مصريين الدور نصف النهائي، 4 منهم من السيدات (نور الشربيني، نوران جوهر، نور الطيب، وهانيا الحمامي)، بالإضافة إلى لاعبي الرجال علي فرج ومصطفى عسل، وبذلك تضمن المنتخب المصري لقب السيدات في هذه البطولة المرموقة.

وتحمل نور الشربيني والبطل المصري علي فرج المصنف الأول عالمياً لقب البطولة عن النسخة الماضية.

ويأمل المنتخب المصري في مواصلة هذا الأداء المميز والحفاظ على لقب السيدات في المباراة النهائية المرتقبة، كما يطمح في إضافة لقب الرجال إلى إنجازات الرياضة المصرية في هذه البطولة الكبرى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search