الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

برشلونة

برشلونة

رحمة عويس

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره فريق قادش يوم الأحد القادم الموافق 20 أغسطس الحالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة وقادش بالدوري الإسباني

ويتواجه الفريقين في تمام الساعة الـ 5:30 مساء بتوقيت موريتانيا 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت السودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال9:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان على أرضية ملعب ستاد "مونتجويك" معقل فريقي قادش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش بالدوري الإسباني

وتذاع مباراة برشلونة وقادش المقبلة بالدوري عبر شبكة قنوات "بي ان سبورتس القطرية" الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ولاعتبارها المسئولة عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني في موسمه الجديد 2023-2024، كما سيتم بث مباراة برشلونة ضد قادش عبر قناة "beIN Sports Premium1HD".

وكان واجه فريق برشلونة نظيرة نادي خيتافي في منافسات الجولة الاولى من مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" مساء يوم أمس على ملعب "كالسيوم ألفونسو بيريز" تحت انظار الجميع في المباراة الافتتاحية من بطولة الدوري الاسباني والذي انتهى بالتعادل السلبي لكلاالفريقين.

وكان بدأ برشلونة اللقاء أم خيتافي بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تير شتيغن.

خط الدفاع: أراوخو _ كوندي _كريستنسن _بالدي.

خط الوسط: بيدري _ أوريول روميو _دي يونغ _ إيلكاي غوندوغان.

خط الهجوم: رافينها _ ليفاندوفسكي

search