الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل مواجهة اليوم.. محمد صلاح يتفوق على تشيلسي تاريخياً

محمد صلاح

محمد صلاح

محمد العزب

A A

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم، مباراة اليوم التي تجمع فريق ليفربول بنظيره تشيلسي، في افتتاحية مشوار الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023-2024.

وتتجه أنظار المتابعين، نحو النجم المصري محمد صلاح، بعد قيادته الموسم الماضي فريق ليفربول للتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، بعد منافسة شرسة حتى آخر الجولات، على مقعد مؤهل لبطولة أوروبية.

محمد صلاح يتفوق على تشيلسي

وواجه محمد صلاح، فريق تشيلسي في 21 مباراة سابقة، في كافة البطولات، سواء بقميص بازل أو ليفربول، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وتلقى الهزيمة في 6.

وسجل صلاح في شباك تشيلسي 7 أهداف وصنع هدفين، وكانت أول مرة يسجل صلاح في شباك البلوز عندما تواجه الفريقان في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي موسم 2012-2013، في المباراة التي خسرها فريقه السويسري وقتها بنتيجة 3-1.


ارقام صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

شارك نجم ليفربول في 231 مباراة، وسجل 139 هدفاً وصنع 64 أسيسيت، حصل على الحذاء الذهبي 3 مرات، وأفضل لاعب في الشهر مرتين، ولاعب الشهر مرتين، ولقب الدوري الإنجليزي مرة، وكان تاريخي حيث قاد الفرعون المصري الريدز للتويج بعد غياب دام 30 عام.
ومن المتوقع أن يشارك صلاح أساسياً في لقاء اليوم، حيث يعتبره المدير الفني الألماني يورجن كلوب أحد اهم أعمدة الفريق الأساسية منذ أن وطأت قدمه الأراضي الإنجليزية.

تشكيل ليفربول المتوقع:

في حراسة المرمي: اليسون بيكر

في خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، ارنولد.

في خط الوسط: ماك اليستر، سوبوسلاي، كورتس جونس.

في خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، جاكبو.

موعد المباراة

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز الأحد 13 أغسطس، على ملعب ستامفورد بريدج، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

search