الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو يتغنى بجوهرة برشلونة: لامين يامال سيصبح الأفضل في جيله

لامين يامال

لامين يامال

إسلام عبدالجليل

A A

أشاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد التاريخية ومهاجم النصر السعودي الحالي، بأحد المواهب الشابة في صفوف الغريم التقليدي برشلونة.

وكان رونالدو، قد غادر أوروبا في يناير 2023 بعد مسيرة حافلة بالألقاب الجماعية والفردية، لينضم إلى صفوف النصر السعودي عقب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد.

وفي تصريحات عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، قال رونالدو: "أعتقد أن لامين يامال يمتلك كل المقومات ليصبح الأفضل في جيله القادم".

وأضاف: "لديه إمكانات كبيرة، ولكنه يحتاج إلى بعض الحظ لتجنب الإصابات حتى يتمكن من مواصلة التألق".

وأكد رونالدو: "لقد لعب في أجواء رائعة مع منتخب إسبانيا، ما ساعده على الفوز بلقب كأس أمم أوروبا في سن مبكرة، وهو إنجاز لم نتمكن أنا وميسي من تحقيقه في مثل هذا العمر".

يُذكر أن لامين يامال قاد منتخب إسبانيا للفوز بلقب كأس أمم أوروبا "ألمانيا 2024"، حيث قدّم أداءً مذهلاً، وواصل تألقه مع برشلونة في بداية الموسم الحالي.

رقم مميز لـ«لامين يامال»

وأصبح نجم كاتالونيا الصاعد، أصغر لاعب يدخل قائمة مجلة «فرانس فوتبول» الأولية، للمرشحين، لحصد الكرة الذهبية، لأفضل لاعب في العالم، والتي ضمت 30 لاعبًا، سيتم الاختيار من بينهم، وهو بعمر الـ17 عامًا فقط، ليدون اسمه بالذهب في تاريخ البالون دور، حتى لو لم يتوج بها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search