الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيراميكا كيلوباترا يتعاقد مع يوسف سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي

يوسف سيد عبد الحفيظ

يوسف سيد عبد الحفيظ

إسلام عبدالجليل

A A

وافق النادي الأهلي على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة.
 وجاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول، والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.

ويُعتبر يوسف سيد عبد الحفيظ، ثالث لاعب ينضم إلى سيراميكا من الأهلي، بعد المدافع أحمد عابدين الذي انضم أيضًا على سبيل الإعارة، وأحمد أشرف، الجناح السابق للأهلي، الذي انضم بصفقة انتقال حر بعد فسخ النادي لعقده.

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع محمد صادق

ونشر سيراميكا كليوباترا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» منشورًا للإعلان عن ضم لاعب بيراميدز محمد صادق في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكتب نادي سيراميكا، عبر فيسبوك: "رحبوا معنا بلاعبنا الجديد محمد صادق المنضم إلى فريقنا لمدة 3 مواسم، قادمًا من بيراميدز.. نورت سيراميكا كليوباترا".

يذكر أن نادي سيراميكا كليوباترا قد أعلن عن رحيل الثنائي أحمد ياسر ريان ومحمد إبراهيم عن صفوف الفريق، لينتقلا إلى البنك الأهلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search