السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله: استهدفنا انتشارا لجنود الاحتلال في مستوطنة حانيتا بالأسلحة الصاروخية

حزب الله

حزب الله

أحمد محمود

A A

أعلن حزب الله اللبناني، أنه استهدف انتشارا لجنود الاحتلال في مستوطنة حانيتا بالأسلحة الصاروخية، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل.

جيش الاحتلال يعترض هدفا جويا مشبوها قادما من لبنان

وفى وقت سابق، أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل، عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه اعترض هدفا جويا مشبوها قادما من لبنان فوق مستوطنة مطلة بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

إطلاق نار في محيط السفارة الأمريكية

وقبلها عرضت قناة «القاهرة الإخبارية» تقريرا بعنوان: «إطلاق نار في محيط السفارة الأمريكية.. اللبنانيون يستيقظون على حدث غير معتاد في البلاد». 

 قال التقرير: «حدث غير معتاد استيقظ عليه اللبنانيون صباح اليوم مع تعرض السفارة الأمريكية في منطقة عوكر شمال العاصمة بيروت لإطلاق نار، المعلومات الأولية أشارت إلى أن منفذ الهجوم شخص يحمل الجنسية السورية، وفور وقوع الحادث هرعت وحدات الجيش اللبناني المنتشرة في محيط السفارة الأمريكية لإجراء عملية تفتيش للمنطقة، وفي بيان للجيش اللبناني أكد أن وحداته في محيط السفارة تعمل على تنفيذ الإجراءات الأمنية للازمة لحفظ أمن المنطقة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search