السبت، 06 يوليو 2024

01:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حزب الله: نفذنا هجوما جويا بسرب من ‏المسيرات الإنقضاضية على لواء حرمون 810 الإسرائيلي

حزب الله - أرشيفية

حزب الله - أرشيفية

أحمد محمود

أعلن حزب الله اللبناني، تنفيذ هجوما جويا بسرب من ‏المسيرات الإنقضاضية، على لواء حرمون 810 الإسرائيلي في ثكنة معاليه جولاني، وحققنا إصابات مؤكدة، وفقا لما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية، منذ قليل.

استهداف منازل في بلدة حولا جنوب لبنان

وفي وقت سابق، شنت قوات الاحتلال غارات استهدفت منازل في بلدة حولا في جنوب لبنان، مما تسبب في استشهاد مواطنان لبنانيان، جراء تلك الغارة الإسرائيلية التي استهدفت منزلهما.

وقبلها أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل عن إعلام إسرائيلي، بوقوع انفجارات عنيفة في مستوطنة مرجليوت عقب إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان.

هجمات حزب الله اللبناني على المستوطنات الشمالية تتزايد

يأتى هذا بعدما تزايدت هجمات حزب الله اللبناني على المستوطنات الشمالية والصواريخ تزداد ثقلا، كما أعلنت وسائل إعلام لبنانية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، شنت غارة على مدينة بنت جبيل جنوب لبنان، حسبما أفادت القاهرة الإخبارية في خبر عاجل، منذ قليل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.