السبت، 06 يوليو 2024

05:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكش وكوميدي، باقة أفلام متنوعة بدور العرض السينمائي في عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى 2024

أفلام عيد الأضحى 2024

لينا غالي

أفلام عيد الأضحى 2024، تشهد دور العرض السينمائية المصرية، منافسة قوية في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، والتي تتنوع الأعمال بين الكوميدي، والأكشن، والدراما، لكي تناسب جميع أذواق الجمهور.

يرصد موقع «الجمهور»، خلال السطور التالية الأفلام التي تشارك، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 المقبل على النحو الآتي:

فيلم ولاد رزق 3

ينتظر الجمهور الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» يعرض هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، وفي يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وماجد الكدواني، وكريم عبد العزيز، ومحمد ممدوح، وعلي صبحي، ونسرين أمين، وآسر ياسين، ومحمد لطفي، وسيد رجب، العمل من تأليف صلاح الجهني، ومن إخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال 

يخوض الفنان محمد إمام، موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم «اللعب مع العيال» وتدور أحداثه حول شخصية معلم تاريخ يدعى «علام»، يتم نقله بقرار إداري إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من المشاكل التم لم تكن في الحسبان.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم أبرزهم باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن «ويزو»، حجاج عبدالعظيم، سليمان عيد، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة الماكس

وكان انتهى الفنان أحمد فهمي، من تحضيرات الأخيرة لفيلمه «عصابة الماكس»، الذي يشارك فيه ضمن أفلام عيد الأضحى 2024، يشارك في بطولته الفنانة روبي، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، وإخراج حسام سليمان.

فيلم فرقة الموت


كما يشارك النجم أحمد عز، أيضا في موسم عيد الأضحى 2024، بعمل ثاني وهو فيلم «فرقة الموت»، الفيلم من بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية