السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بيت الروبي يكتسح إيرادات أفلام عيد الأضحى

إيرادات أفلام العيد

إيرادات أفلام العيد

ندى يوسف

A A

تشهد دور العرض السينمائي منافسة قوية بين عدد من الأفلام، لكبار النجوم، على رأسهم الفنان كريم عبدالعزيز بفيلمه الجديد «بيت الروبي»، الذي تصدر شباك التذاكر منذ طرحه يوم 21 يونيو الماضي، وبلغت مجمل إيرادات الأفلام في السينمات، بالأمس حوالي 21,566,515 مليون جنيه، ونرصد لكم في السطور التالية قائمة إيرادات الأفلام.

فيلم «بيت الروبي»

اكتسح فيلم «بيت الروبي» بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، شباك التذاكر، وحقق نجاحًا ساحقًا، واحتل الفيلم الصدارة رغم مرور أسبوع على عرضه في السينمات، وبلغت إيراداته بالأمس حوالي 2,722,354 مليون جنيه، بينما بلغت مجمل إيراداته 20,666,607 مليون جنيه.

ويعتبر «بيت الروبي» التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وكان هذا النجاح متوقع فبمجرد طرح البرومو الدعائي للفيلم، تفاعل الجمهور معه، معربين عن شوقهم لعرض الفيلم.

يشارك في «بيت الروبي» بجانب كلًا من كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وغيرهم من النجوم الذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، والعمل من تأليف ريم القماش، ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم «مستر إكس»


جاء فيلم «مستر إكس» للفنان أحمد فهمي، وزوجته الفنانة هنا الزاهد، في المرتبة الثانية، في أول ليلة عرض في السينمات، وبلغت إيراداته بالأمس 624784 جنيه.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون بها هذا الثنائي، أحمد فهمي، وهنا الزاهد، فقد تعاون من قبل في عدد من الأعمال منها مسلسل «الواد سيد الشحات».


ويضم طاقم عمل الفيلم كلًا من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.


فيلم «البعبع»


احتل فيلم «البعبع» بطولة الفنان أمير كرارة، والفنان ياسمين صبري، المرتبة الثالثة في قائمة إيرادات شباك التذاكر في السينمات، ووصلت إيراداته بالأمس حوالي 478705 جنيه.


وتدور أحداث «البعبع» في إطار إطار أكشن كوميدي، ويجسد «كرارة» خلال الأحداث شخصية مجرم يقرر فجأة أن يتخلى عن مشوار الإجرام، ومن بعدها يتعرض للعديد من المواقف التي تجمعه مع صديقه "سوكا"، الذي يقدم دوره محمد عبدالرحمن.

يشارك في بطولة فيلم «البعبع» إلى جانب أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


فيلم «يوم 13»

أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب فيلم «يوم 13» للفنان أحمد داود، رغم طرحه في عيد الفطر الماضي، وبلغت إيراداته بالأمس 17024جنيهًا.


وتدور أحداث فيلم «يوم 13» حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

الفيلم من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم «شوجر دادي»

جاء فيلم «شوجر دادي» للفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، المرتبة الخامسة في قائمة إيرادات الأفلام في السينمات، بعدما كان في الصدارة قبل طرح «بيت الروبي»، وبلغت إيرادات الفيلم بالأمس حوالي 16858 جنيهًا.

«شوجر دادي» من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد محمود، فرح الزاهد، مصطفى غريب، تامر هجرس، ومي الغيطي، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم «بعد الشر»

عاد فيلم «بعد الشر» للفنان علي ربيع، للساحة من جديد، بعد تصدر أغنية «أوووه سطلانة»، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، بعد فوز الأهلي بدور أبطال إفريقيا، وبلغت إيراداته بالأمس 4483 جنيهات.

فيلم «بعد الشر» بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وشيرين، وهالة فاخر، وسليمان عيد، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.

فيلم «هارلي»

فيلم «هارلي» للفنان محمد رمضان، قائمة إيرادات الأفلام في شباك تذاكر السينمات، بعدما كان في الصدارة لفترة من الوقت، وبلغت إيراداته بالأمس 1353.

«هارلي» من بطولة مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.

فيلم «رهبة»

تزيل فيلم «رهبة» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، قائمة إيرادات شباك التذاكر، ووصلت إيراداته بالأمس إلى 319 جنيه فقط، مما يهدده بالرفع من السينمات.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سيد رهبة يعيش في إحدى الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم؛ سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

«رهبة» من بطولة أحمد الفيشاوي، محمد لطفي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومن تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرزاق.

search