السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

على قد الأيد| أسعار تذاكر أفلام عيد الأضحى بـ سينما الهناجر

بوستر تاج وبيت الروبي

بوستر تاج وبيت الروبي

ندى يوسف

A A

أعلنت دار الأوبرا المصرية، عن طرح الأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحى المبارك 2023 بسينما الهناجر ومركز الإبداع بأسعار مخفضة في متناول الجميع.

ويبدأ الماراثون غدًا الثلاثاء، الموافق 26 يونيو الجاري، بعرض فيلمي «تاج» للفنان تامر حسني، و«بيت الروبي» للفنان كريم عبدالعزيز، والفنان كريم محمود عبدالعزيز.

وتبلغ أسعار تذاكر 60 جنيه فقط لأي فيلم، على أن تنطلق حفلات العروض بدء من الساعة الـ 10 صباحًا حتى منتصف الليل، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يعرض بها أفلام العيد في ساحة الأوبرا المصرية.

من جانبه، يعد فيلم «بيت الروبي» التعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيزالتعاون الأول بين كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، وطرح الفيلم في السينمات يوم الثلاثاء الماضي، وتصدر شباك التذاكر، وتخطت إيراداته حتى الآن الـ 7 مليون جنيه.

ويشارك في «بيت الروبي» بجانب كلًا من كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز، نور، تارا عماد، وغيرهم من النجوم الذين لم يتم الكشف عن هويتهم حتى الآن، والعمل من تأليف ريم القماش، ومحمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

كما يعتبر فيلم «تاج» التعاون الأول بين الفنان تامر حسني، والفنانة دينا الشربيني، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

ويشارك في «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، إلى جانب عدد من النجوم الذين لم يتم الإفصاح عنهم حتى الآن، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

search