الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نصيحة من أمين الفتوى لمن يريد الجمع بين زوجتين

الدكتور علي فخر أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية

الدكتور علي فخر أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية

محمد الأزهري

أوصى الدكتور علي فخر أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، من أراد أن يتزوج مرة أخرى لا بد أن يخبر زوجته الأولى حتى تكون حياته مستقرة.
وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأحد خلال رده على تساؤل لمتصلة: "المفروض من يريد الزواج بثانية يخبر الأولى حتى تكون حياته مستقرة، ولا يحدث مشاكل، فإن رفضت يتوقف الأمر ويتناقشا في الأسباب حتى يتفقا على أمر الزواج من عدمه".

وتابع: "حدثت المشاكل هنا مع السائلة بعدما اكتشفت زواجه وطلاقه، يبقى عدم المعرفة خلانا نعيش في حياة هادئة ومستقرة، ولما رجع للزوجة الأولى، يبقى كده عرف إنها الأفضل، يبقى أنتِ زعلانة ليه، ما كل دي أمور إيجابية سايباها ليه، الحمد لله إن الأمور مرت بسلام".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.