الخميس، 03 أكتوبر 2024

01:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام شاهين: أنا إرهابية في حب بلدي، وأول المحاربين لو حد قرب لمصر

الهام شاهين

الهام شاهين

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن فرحتها بتكريمها من الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما منقوصة، بسبب حزنها على ما يحدث في فلسطين على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، موضحة أن هناك ألم كبير بداخلها نتيجة لما حدث بالأمس.

وقالت إلهام خلال أثناء تكريمها في أكاديمية الفنون: «الفن يعلمنا الإنسانية والجمال والحبة، والمفروض أكون مبسوطة من التكريم ولكن فرحتي ناقصة، ومعرفتش أنام من أمبارح بسبب اللي بيحصل في فلسطين».

وأوضحت أن نجوم الوسط الفني يسيطر عليهم حالة كبيرة من الحزن بسبب ما تشهده فلسطين، ولكن هذا لا يمنعهم من حضور المهرجانات والمواصلة في تقديم أعمالهم الفنية، لأن الحياة يجب أن تستمر بأي شكل من الأشكال.

وأضافت إلهام شاهين: «إسرائيل بتقول إنها بتحارب الإرهاب، فمش فاهمة فين الإرهاب في إن ناس تدافع عن أرضها، لو كل واحد دافع عن بلده يكون إرهابي انا بعلن إني إرهابية من دلوقتي، وأنا أول واحدة هنزل أحارب لو حد قرب من مصر».

احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما

يذكر أن هذا الحفل يأتي في إطار احتفال الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي، بالعيد الذهبي لتأسيس الجمعية بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية برئاسة الكاتب والفنان والأثري كمال الملاخ في أكتوبر 1973.

تكرم الاحتفالية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والنائبة منى عمر، ومن المحافظين السابقين اللواء طارق المهدي، والسيد محمد عبد الظاهر، والدكتور وليد قانوش رئيس صندوق التنمية الثقافية لدعمه لمهرجان الإسكندرية السينمائي خلال فترة رئاسته لمركز الحرية للإبداع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search