السبت، 06 يوليو 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في عيد ميلاده، إلهام شاهين تعلق على اعتزال عادل إمام (خاص)

عادل امام والهام شاهين

عادل امام والهام شاهين

لينا غالي

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده الـ 84، متمنية له السعادة والصحة في حياته.

وقالت «شاهين»، في تصريحات الخاصة لـ«الجمهور»، «كل سنة وهو طيب، وربنا يديم عليه الصحة والسعادة، وهو فنان كبير شرف مصر في العالم، والوطن العربي كله يحتفل به، وليس مصر فقط».

أضافت: « عادل إمام نجم السينما، وجميعنا تعلمنا منه الكثير، خاصة أن كواليس العمل معه ممتعة جدا، ووصل لأعلى أسقف النجاح في السينما والتليفزيون والمسرح».

وتابعت الفنانة، أنها تواصلت معه منذ شهر، وكانت حالته الصحية جيدة، وهو يقضي الوقت مع أولاده وأحفاده، مشيرة إلى أنه شخص ذكي في اتخاذ قرار الاعتزال بالوقت المناسب.

ومن جانبها هنأت الفنانة لبلبة، صديقها الزعيم عادل إمام، بعيد ميلاده خلال تصريحاته «للجمهور»، « كل 84 عاما وهو طيب وأتمنى له السعادة في حياته، بعد إسعاد الوطن العربي، وأنا أعتز بالأعمال التي قدمتها معه، لأنها سبب في نجاحي وإسعاد الجمهور».

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام 

يحل اليوم الجمعة، 17 مايو، عيد ميلاد الزعيم، يعد واحد من جيل الذهبي في السينما المصرية،  لأنه يمتلك رصيد ضخم من الأفلام التي تعتبر علامة في تاريخ السينما العربية، هو صاحب مدرسة الكوميديا العميقة، التي تُعبر عن مشاكل المجتمع من خلال رسائل كوميدية (الكوميديا السوداء)، أستطاع على مر الـ 50عامًا التي قضها في الفن بأن يظل على قمة الهرم التمثيلي في كل عمل يقدمه حتى الآن.

تميز الزعيم بالذكاء في إختيار مواضيع أفلامه، واستطاع أن يُعبر عن كل هموم المجتمع المصري، بمختلف طبقاته، كما أهتم بالعمل مع كبار النجوم الذي يعتبرهم بمثابة القادة الذين وجهوا تلك الموهبة في بدايتها، كما يعد «الزعيم» من أهم الفنانين في جيله الذي تعاون مع العديد من كبار النجوم؛ ليضف بذلك الثقل الفني للعمل، و يعطي للفيلم حالة من المبارزة التمثيلية فيما بينهم، وتعتبر تلك الأعمال هي التي صنعت مرحلة فارقة في تاريخ «الزعيم».

ويأتي على رأس قائمة الفنانين الذي تعاون معهم، الفنان فريد شوقي، ومحمد الدفراوي، ونظيم شعراوي، وصلاح ذو الفقار، و عمر الحريري.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.