السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين تكشف عن كواليس أول ظهور في السينما مع عادل إمام

 عادل إمام

عادل إمام

محمد النجار

هنأت الفنانة إلهام شاهين، الفنان الكبير الزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده، مشيرة إلى أن للزعيم عادل إمام رمز من رموز الفن المصري على مدار التاريخ.

ووجهت «شاهين»، في مداخلة هاتفية لبرنامج 90 دقيقة، المذاع عبر قناة المحور، مساء اليوم الجمعة، رسالة خاصة للزعيم عادل إمام، قائلة :«يتقال فيه أحلى كلام».

وتابعت:« أن عادل إمام هو نجم نجوم مصر، والإنسان الجميل اللي عنده الإنسانية كبيرة جدًا، ويحب زملائه في الفن، والشغل أمامه متعة، وكواليس العمل حالة جميلة، من الاهتمام بتفاصيل العمل والاخلاقيات الجميلة في التعامل».

وأكملت: «استفدت للغاية بالعمل مع عادل إمام، وأول مرة وقفت أمام كاميرا كانت أمامه في فيلم أمهات في المنفي، من إخراج محمد راضي، وأول بطولة كبيرة في حياتي أني انتقل من نجمة دراما لنجمة سينما، كان في فيلم الهلفوت».
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.