الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوزك أحسن من المدرس، ياسمين عز تعود لإثارة الجدل على «السوشيال ميديا»

ياسمين عز

ياسمين عز

نور الشايب

A A

«في حاجة اسمها اتيكيت التعامل مع الزوج»، هكذا بدأت الإعلامية ياسمين عز كلامها مع السيدات، في محاولة منها لإيصال فكرة أن هناك تعامل واتيكيت خاص مع الزوج.

انتشر مقطع فيديو للإعلامية ياسمين عز على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تنصح السيدات بكيفية التعامل مع أزواجهم، لأن الزوج يعتبر نعمة من نعم الله مثل الأكل والشرب بحسب قولها، حيث قالت: «الزوج ده نعمة من نعم ربنا زي الأكل والشرب وهو أحسن».

«جوزك أحسن من المدرس اقفي له انتباه»

وبدأت تتحدث وتوجه كلامها للسيدات ليقفن انتباهً لأزواجهن عند دخولهم من باب البيت، وتقف له احتراما، وشهدت بمثل عندما يدخل المدرس إلى الفصل في المدرسة والطلاب تقف له انتباه، فعلى الزوجة أن تقف انتباه هكذا لزوجها، وأن الزوج يعتبر أحسن من المدرس أيضا.

أثارت «عز» بتلك الكلمات الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات قسمين بين الرجال والسيدات، فبعض الرجال قالت: «وينك يا شيخة وربنا فاقدينك وطلتك الحلوة ربنا يحفظك يا رب»، ومنهم من كتب: «قولى يا غالية وعرفيهم من هو الفرعون الصغير الكبير، فنانة والله»، وهناك من كتب: «أنت إنسانة خلوقة ومتربية صح ربنا يبارك حياتك».

أما السيدات رأت أن كلام ياسمين عز لا يمت للواقع بصلة، فمنهم من كتبت: «حد يجبلي البنت دي من شعرها الله يباركلكم»، ومنهم من كتبت: «اتيكيت في عينك يا بعيدة».


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search