السبت، 06 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في عيد ميلاد زيزينيا، لهذا السبب اعتزلت آثار الحكيم التمثيل (تقرير)

آثار الحكيم

آثار الحكيم

لينا غالي

تحل اليوم 18 مايو، ذكرى ميلاد الفنانة آثار الحكيم، التي تحتفل بعيد ميلادها الـ 66، والتي نجحت فى أدوار الفتاة البريئة بسبب بساطة ملامحها.

حصلت آثار الحكيم على درجة الليسانس في اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة عين شمس، وعقب حصولها على الليسانس عملت في قسم العلاقات العامة في فندق خمس نجوم.

آثار الحكيم تفتح قلبها لـ القاهرة 24 بعد غياب: العَجَز نعمة علشان نعوض  تقصيرنا بحق ربنا | حوار

أعمال آثار الحكيم 

قدمت خلال مشوارها عدداً من الأفلام أبرزها: قاتل ما قتلش حد - الإخوة الغرباء، زيارة سرية، أنا لا أكذب ولكني أتجمل، من يطفئ النار، الدباح، مملكة الهلوسة، أيوب، فقراء لا يدخلون الجنة، الثعلب والعنب، الكف، الحلال يكسب.

كما شاركت في أفلام: المشهد الأخير، الحب فوق هضبة الهرم، قاهر الزمن، الرجل الصعيدي، طير في السما، بطل من ورق، كراكيب، عشش الترجمان، اللعبة الأخيرة، المشاغبات والكابتن، البحث عن سيد مرزوق، وغيرها من الأفلام.
 

بعد انقطاع طويل.. آثار الحكيم تعلن اعتزالها رسمياً

وبينما قدمت في الدراما مجموعة كبيرة من الأعمال أهمها: لا شيء يهم، الرجل الذي أحبه، صيام صيام، حتى لا يختنق الحب، سفر الأحلام، الحب وأشياء أخرى، الزنكلوني، ليالي الحلمية" الجزء الثاني والثالث، قابيل وهابيل، وداعاً يا ربيع العمر، قلبي ليس في جيبي، ألف ليلة وليلة، ترويض الشرسة، زيزينيا الجزء الأول، حكاية بلا بداية ولا نهاية، نحن لا نزرع الشوك، أمر إزالة، الفرار من الحب، فريسكا، قناديل البحر، الحب بعد المداولة.

سبب اعتزال آثار الحكيم التمثيل 

شاركت آثار الحكيم، في مسلسل الوتر المشدود عام 2009 مع كمال أبو رية، معالي زايد، وبعدها بعام أعلنت اعتزلها التمثيل؛ بسبب عدم وجود ما يناسبها من الأدوار ولكثرة الدخلاء على مهنة التمثيل بحسب قولها.

وقررت «الحكيم» التفرغ لعبادة الله منذ سنوات؛ حيث بدأت بالتعرف أكثر على بعض الأمور الدينية، حيث بدأت التدرج فى المعرفة الدينية عن طريق بعض كتب التفسير البسيطة.

آثار الحكيم: اعتزلت التمثيل والبرامج وكل أشكال التواجد تحت الأضواء - اليوم  السابع

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.