الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ما هي لغة أهل الجنة؟، عالم أزهري يكشف معجزة إلهية تحدث في القيامة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمد الأزهري

A A

ما هي لغة أهل الجنة؟، أسئلة كثيرة تتبادر إلى ذهن الكثير وخاصة الأطفال، فكيف يخاطب الناس بعضهم بعضا رغم اختلاف لغتهم في الدنيا، وقد جمعتهم الجنة يوم القيامة.

من جانبه كشف العالم الأزهري الشيخ أحمد تركي مدير عام تدريب الأئمة سابقا بوزارة الأوقاف، لـ"الجمهور"، عن معجزة إلهية تحدث في القيامة، وفي الجنة، مذكرا الجميع بقدرة الله وانتهاء الحواجز الدنيوية بانتهاء التكيف ورفع التكليف عن البشر، وقد باتوا في مرحلة حساب وجزاء تتخطى حسابات الزمن.

وأكد الشيخ أحمد تركي، أن المشهور في هذا أن اللغة العربية هي لغة أهل الجنة، شارحا كيف يكون الحال: التكاليف سترفع وهنا تبقى إرادة الله وقوته هي الحاكمة وقدرة الله لا يحدها حدود، حيث ييسر لأهل الجنة والناس كل ما يريده من قدرة على الفهم والتواصل.

وأوضح الشيخ أحمد تركي، أن معية الله نعيم ونعمة وفيها تتجلى القدرة، حيث تتلاشى مقاييس الدنيا، وتتجلى إرادة الله وقدراته على خلقه، وتتجلى عظمته ليراها الناس في معية الله تبارك وتعالى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search