الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ناصر الخليفي يوجه رسالة «مشفرة» لـ كيليان مبابي

مبابي

مبابي

إسلام عبدالجليل

A A

وجه ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان بعض الرسائل التي تحمل لغة الإشارة للنجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال مؤتمر تقديم لاعب فريق باريس سان جيرمان الجديد، جونزالو راموس.

وأعلن النادي الباريسي، ضم مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، جونزالو راموس، على سبيل الإعارة لمدة عام مع ألزمية الشراء مقابل 80 مليون يورو.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحات ناصر الخليفي، «أنه يعبر عن سعادته بقدوم جونزالو راموس، ويرحب به في عائلة الفريق، وانه من أفضل اللاعبين والمهاجمين الأكثر إثارة للتشويق، وأنه لاعب شاب ورائع ومتحمس للغاية للعب في صفوف باريس وأنه سيقاتل من أجل الفريق، وانه يحب هذا النوع من اللاعبين.

وأضافت الصحيفة، أن الخليفي يوجه رسالة «مشفرة» للنجم الفرنسي كيليان مبابي، بسبب رغبة اللاعب عدم الاستمرار في صفوف الفريق الباريسي، والانتقال إلى ريال مدريد في صفقة مجانية، وهو ما أعلن عنه ناصر الخليفي في وقت سابق، أنه لن يسمح لمبابي الرحيل بشكل مجاني.

باريس يهمش مبابي

قررت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تجميد كيليان مبابي لاعب الفريق، للضغط عليه للموافقة على الرحيل خلال تلك الفترة.

ووفقاً لصحيفة " ليكيب" الفرنسية أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، قرر استبعاد كيليان مبابي من المجموعة الرئيسة والتدريب مع اللاعبين المعروضين للبيع خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضافت أن الصدام بين اللاعب والإدارة سيتسبب في غيابه عن اول لقاء في الدوري الأسبوع المقبل امام لوريان، ومن الممكن أن يتواصل الغياب عن مواجهة تولوز في الأسبوع التالي.

واستبعد باريس سان جيرمان مبابي من معسكر الأعداد للفريق، ورفض انضمامه للتدريبات الجماعيه، قبل ايام من انطلاق بطولة الدوري الفرنسي، ليضغط على اللاعب للرحيل.

وأشارت أن باريس يتوقع الحصول على عرض ضعيف من ريال مدريد في الأيام الأخيرة من الميركاتو، ليجبر النادي الباريسي ترك اللاعب، لكن فلورنتينو بيريز ينتظر إعلان مبابي رغبته للذهاب إلى قلعة السنتياجو برنابيو.

search