السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أنباء عن سقوط قذائف هاون مرتين اليوم على الرصيف البحري الأمريكي في غزة

الرصيف البحري شمال غربي غزة

الرصيف البحري شمال غربي غزة

مارسيل أيمن

A A

اجتياح رفح الفلسطينية، أكدت تقارير إعلامية، أن هناك أنباء عن سقوط قذائف هاون مرتين اليوم على الرصيف البحري الذي تبنيه القوات الأمريكية شمال غربي قطاع غزة، وذلك حسب ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل لها. 

ومن جانبه ذكر مراسل القاهرة الإخبارية بمعبر رفح، بسماع دوي انفجارات قوية في أنحاء متفرقة بمدينة رفح الفلسطينية وسط إطلاق نار كثيف.

وأضاف المراسل أن هناك قصفا إسرائيليا عنيفا لحي تل السلطان ومحيط المستشفى الكويتي بمدينة رفح الفلسطينية.

أمريكا تعلن اكتمال بناء الرصيف البحرى قبالة قطاع غزة

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) أمس الأربعاء، عن الانتهاء من بناء الميناء العائم قبالة قطاع غزة، لكن الأحوال الجوية الحالية لا تسمح بنقل المنشأة المكونة من جزأين بشكل آمن إلى موقعها المحدد.

وأوضحت الوزارة أن الميناء العائم الذي باشرت الولايات المتحدة بناءه في أبريل الماضي والذي تبلغ كلفته 320 مليون دولار على أقل تقدير، يرمي إلى إيصال مزيد من المساعدات الإنسانية إلى غزة جراء حرب إسرائيل على القطاع.

وقالت نائبة المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية سابرينا سينج لصحافيين: "أنجز بناء الميناء العائم بجزأيه" بانتظار نقلهما إلى الموقع المحدد قبالة غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 



 


 


 

search