السبت، 06 يوليو 2024

02:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"البنتاجون": الرصيف البحري لمساعدات غزة سيعمل في مطلع مايو

المتحدث باسم وزارة الدفاع باتريك رايدر

المتحدث باسم وزارة الدفاع باتريك رايدر

أيمن عبدالمنعم

أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية باتريك رايدر، اليوم الخميس، إن الولايات المتحدة الأمريكية، تعمل من أجل إنهاء الرصيف البحري المعني بإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، موضحًا، أن المؤشرات الحالية توضح أن انتهاء العمل بالرصيف سيكون في بدايات مايو المقبل.

وقال رايدر، فى مؤتمر صحفي، إن التقارير التي انتشرت في الآونة الأخيرة، عن وجود مقابر جماعية في قطاع غزة تثير قلق الولايات المتحدة للغاية، يجب إجراء تحقيقات للوقوف على ملابسات تلك التقارير.

وأشار المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، إلى أن هناك هواجس، بشأن كيفية شن إسرائيل، عملية عسكرية واسعة النطاق في مدينة رفح الفلسطينية.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، أن الولايات المتحدة بدأت في التحرك من أجل نقل الأسلحة والمعدات اللازمة إلى أوكرانيا، موضحًا، أنه في غضون أيام ستصل تلك الأسلحة ومن المتوقع أن تصل بصورة أسرع من ذلك، إلا أن هناك بعض الأسلحة والمعدات التي يمكن أن تصل بصورة أقل سرعة مثل المعدات الثقيلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.