الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

من بينهم الثور والأسد.. 5 أبراج لا تُطيق الحر

أبراج لا تحب فصل الصيف

أبراج لا تحب فصل الصيف

تُسبب الموجة الحارة العديد من المُشكلات التي تضر الإنسان على المستوى الصحي والنفسي، تتآثر نفسية عدد كبير من الأشخاص بهذه الحرارة العالية، وتُوجد عدة أبراج لا تُطيق فصل الصيف، وتقطع علاقتها بجميع الأشخاص، وفقًا لما نشره موقع "astrotalk".

وتتحدد هذه الأبراج حسب المنظور النجمي لكوكب الأرض الذي يتم حسابه، لذا يُوضح موقع "الجمهور" 5 أبراج علينا تجنبها طوال فترة الصيف لاسيما في هذه الموجة الحارة التي تُعاني منها كافة البلدان.

برج الثور

يُعد برج الثور من الأبراج التي يجب عدم الصدام معها في فصل الصيف الحار، فهو سريع الانفعال والغضب، فدائمًا ما يشعر أن الجميع مُتحالف ضده، والكون يتآمر عليه، لذا يجب الابتعاد عنه.

برج القوس

يُعيب على برج القوس عصبيته المفرطة، فهو سريع الغضب ولا يتحكم في ردود أفعاله، ومن السهل استفزازه، فهو لا يتمالك أعصابه أبدًا، لذا يُحذر كافة علماء الفلك من الابتعاد عنه هذه الفترة.

برج الحمل

لا يحب مولود برج الحمل الضغط العصبي، فهو يأخذ قراراته بعد تفكير طويل، فحرارة الجو العالية، لا تجعلهم يُجيدون التفكير.

برج العقرب

يتآثر مواليد هذا البرج بالموجة الحارة التي تعيشها البلاد، بسبب عدم قدرتهم على التفكير في الجو الحار، فهو يجعلهم كسالى، لذا تُؤثر هذه الفترة عليهم بشكل كبير.

برج الأسد

هذه الفترة تتفق مع عيد ميلاد مواليد برج الأسد، وعلى الرغم من ذلك، يدخلون في نوبة اكتئاب حادة، بسبب حرارة الجو العالية التي تشل تفكيرهم.

search