الثلاثاء، 30 يوليو 2024

05:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أنا مضغوطة وانتوا مش جايين مول»، ماما دهب تلقن الزبائن دروسا ما القصة؟

ماما دهب

ماما دهب

أسماء أبو شادي

A A

داخل أحد ممرات شارع قصر النيل بمنطقة وسط البلد، يقع محل صغير جداً، يوجد أمامه عربة طعام بها ثلاث شغلات مجهزة وعدد محدود من الأواني، لا يتسع سوى لعدد قليل من الأفراد، حديثنا عن محل منال غريب، أو ماما دهب كما يطلق عليها بعض من الشباب.

ماما دهب

منال تعودت أن تعطي دروساً للشباب والفتيات الذين يأتون إليها في أمور حياتهم، على الرغم من أنها لم تتزوج، إلا أنها تتعامل معهم كأنها أم لهم، كما ذاع صيته خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت معروفة في مصر كلها وعلى صفحات السوشيال ميديا.

خلال الأيام الماضية، أثارت ماما دهب الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تعظ الزبائن وكأنها واقفة في أحد مدرجات العلم.

وخلال المقطع المتداول تحدثت مع الشباب تعبيراً عن الأزمات والضغوطات التي تمر بها في أيامها الأخيرة، قائلة: “إنها مضغوطة في العمل وليست حِمل ضغوطاتهم”.

بدأت الأزمة عندما تحدث معها البعض بشأن تسريع الأوردرات، فردت عليه قائلة: “اللي حابب ينور أهلاً وسهلاً.. واللي مش حابب حقه يمشي”.

من

مع انتشار مقطع الفيديو انتقد البعض ماما دهب ورأوا أن تعاملها مع الزبائن تعدي الحدود، “أوڤر”، قائلين: “العربية تحولت من مكان بيع أكل لقاعة محاضرات”.

-الاسم الحقيقي لـ ماما دهب هو منال غريب وبدأت مشروعها منذ أكتر من 20 عاما، وذلك بعد تخرجها من كلية التجارة.

-شهرتها تخطت الحدود وتحولت من مجرد شخص يقدم سندوتشات بمقابل مادي لـ أم لكل شاب، يأتي إليها الشباب في وسط البلد ليطلب منها الطعام.

سيدة مصرية أشعلت مواقع التواصل وكرمها السيسي.. تروي قصتها

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية