الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صدمة فقدان الحياة للبراءة، تايلور سويفت تؤازر ضحايا ساوثبورت

المغنية تايلور سويفت

المغنية تايلور سويفت

نور الشايب

A A

نشرت تايلور سويفت رسالة عاطفية اليوم عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» بعد الهجوم بسكين في فصل رقص حول أغانيها والذي أسفر عن مقتل طفلين وإصابة ستة آخرين في حالة حرجة.

وتعاطفت تايلور سويفت مع ضحايا الطعن في ساوثبورت وكتبت المغنية لمعجبيها إنها «في حالة صدمة كاملة بسبب فقدان الحياة والبراءة».

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية لا يزال شاب يبلغ من العمر 17 عامًا قيد الاحتجاز بتهمة القتل ومحاولة القتل ويتم استجوابه في أعقاب الحادث الذي وقع في ساوثبورت، ميرسيسايد، أمس الإثنين.

ويظل ستة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ستة و11 عامًا في حالة حرجة إلى جانب امرأتين بالغتين حاولتا بشجاعة حمايتهم.

كما كتبت المغنية الأمريكية عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «إن رعب الهجوم الذي وقع أمس في ساوثبورت يغمرني باستمرار وأنا في حالة صدمة تامة، خسارة الأرواح والبراءة، والصدمة المروعة التي تعرض لها كل من كان هناك، والأسر، ورجال الإنقاذ، كان هؤلاء مجرد أطفال صغار في درس للرقص، أنا في حيرة تامة من أمري ولا أعرف كيف أعبر عن تعاطفي مع هؤلاء الأسر».

قالت تايلور سويفت إنها

حادثة ضحايا أطفال ساوثبورت

وأصيب تسعة أطفال في عمليات الطعن، إلى جانب اثنين من القتلى واثنين من البالغين الذين ما زالوا في حالة حرجة بعد محاولتهم حماية الصغار.

وفي مكان الحادث اليوم، وضعت الشرطة الزهور والدببة، وكتبت إحدى الرسائل في بطاقة «أفكر فيكم» «الأفكار والصلوات» مع المتضررين، ووقعت: «الحب ساوثبورت»، وقالت رسالة أخرى: "طيروا عالياً مع الملائكة الصغار".

ومن المتوقع أن يزور رئيس الوزراء السير كير ستارمر البلدة اليوم. وقالت الشرطة إنه على الرغم من أن دوافع الهجوم غير واضحة، إلا أنه لا يُعتقد أنه مرتبط بالإرهاب.

تمكنت صفحة  JustGiving التي أنشأها معجبو تايلور سويفت من جمع ما يقرب من 50 ألف جنيه إسترليني لمساعدة الأسر المتضررة من المأساة ودفع تكاليف الجنازتين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.