السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشجع يزين منزله بعلم وشعار الأهلي في المنوفية (صور)

منزل مشجع الأهلي

منزل مشجع الأهلي

مصطفي غطاطي

A A

زين مشجع للنادي الأهلي بمحافظة المنوفية، منزله بعلم وشعار القلعة الحمراء، بطريقة مميزة خطفت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة بين الزمالك والأهلي،  مساء اليوم الاثنين .

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوسط الرياضي المصري، إلى إستاد القاهرة الذى يشهد القمة رقم 127 بين الأهلي والزمالك، في المواجهة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز، في السابعة من مساء اليوم الاثنين.

وقام المشجع الأهلاوي "حمدي باظه" بدهان منزله بشعار النادي الأهلي، كما حرص على تزيين المنزل من الداخل بكل أعلام الفارس الأحمر.
 وقال المشجع حمدي باظه، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «الأهلي هو عمري وهو العشق وهو أحلي حاجة في حياتنا، وفكرة تزين البيت بعلم الأهلي بسبب حبنا الشديد لنادي القرن».

وتابع المشجع: «مسؤولو الأهلي تواصلوا معي من أجل مقابلة الكابتن محمود الخطيب، وبالفعل تشرفت بلقاء الأسطورة كابتن بيبو وأهداني تيشرت الأهلي بعدما وقع عليه».

وعن رأيه في مباراة القمة قال المشجع حمدي باظه: «مباريات القمة دائماً خارج التوقعات، ولكن روح الفانلة الحمراء لو تواجدت في المباراة، فالأهلي سيحقق الثلاث نقاط».

وحول طقوس مباريات القمة أجاب المشجع: «يوم ماتش الأهلي والزمالك بالنسبالي عيد، بسبب رؤية الأهلي، استعد مبكراً للمباراة مع أصدقائي وأقوم بتشغيل أغاني النادي الأهلي منذ الصباح الباكر فى يوم المباراة».

وأضاف باظه: «أتوقع تألق عمر كمال عبد الواحد، ووسام أبو علي من النادي الأهلي، أما بالنسبة للزمالك أتوقع تألق عبد الله السعيد، وزيزو، ولكن مباريات القمة من الممكن أن تكون شهادة ميلاد لأي لاعب مثلماً حدث مع خالد بيبو، ومحمد مجدي افشه، وممكن أن تنهي مسيرة لاعب مثلما حدث مع زكريا الوردي لاعب الزمالك السابق».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search