الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«حقوق النواب» يشيد بالعفو الرئاسي عن نزلاء مراكز الإصلاح

النائب طارق رضوان

النائب طارق رضوان

أحمد محمود

A A

أشاد النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بتنظيم وزارة الداخلية احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، الذين تم الإفراج عنهم بالعفو، وهم 3438 من النزلاء، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية بشأن الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم من نزلاء ونزيلات مراكز الإصلاح والتأهيل الذين استوفوا شروط العفو الرئاسي بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك لعام 2024م.

وأكد رضوان، في بيان له اليوم، أن القرار الرئاسي بمثابة خطوة إيجابية نحو حوار وطني حقيقي وفعال، مثمناً الخطوات التي تتم في هذا الملف.

وأعرب رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن تفاؤله الكبير بالمناخ العام الناتج عن الدعوة إلى الحوار الوطني وقرارات الإفراج عن المسجونين، مؤكداً أن الدولة المصرية عازمه على توفير الأجواء الإيجابية لآمال الشعب المصري، وتسعى لسياسات جديدة نحو حقوق الإنسان وحق التعبير في الرأي.

وأشار إلى أن إجراءات الجمهورية الجديدة سوف تشهد رؤى وأطرا جديدة من كل المصريين من أجل النهوض بالدولة المصرية، مضيفا أن قرارات الافراج عن المسجونين تسعده وتسعد كل المصريين.

وتقدم رضوان، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه المستمر لملف المحبوسين، مشيداً بحرص اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على تطبيق معايير حقوق الإنسان داخل مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search