الخميس، 11 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير النقل يكرم الأمهات المثاليات العاملات بميناء دمياط

جانب من التكريم

جانب من التكريم

شيماء الفراعي

كرّم الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، الأمهات المثاليات العاملات بوزارة النقل بمختلف الجهات والشركات التابعة لها وذلك بمقر وزارة النقل بالعاصمة الإدارية الجديدة ومنهم: أميرة محمد رشاد التي حصلت على المركز الثالث على مستوى الجهات التابعة للوزارة  ضمن 5 أمهات مثاليات، وعزة حسنى البدويهي والمهندسة فاطمة زكى طبل من العاملات بهيئة ميناء دمياط.

ومن جانبه أكد وزير النقل أن هذا التكريم دلالة على الاهتمام الكبير الذى توليه الدولة لتكريم المرأة المصرية التي تشارك دائماً في صناعة المستقبل الأفضل.

كما توجه اللواء بحرى أ.ح / أحمد حواش رئيس مجلس الإدارة بجزيل الشكر وعظيم التقدير للأمهات المثاليات خلال تكريمهن، وأكد أن هذا التكريم بمثابة تكريم لجميع الأمهات بالهيئة بدورهن في تربية أبنائهن تربية سليمة ومساهمتهن في اعداد جيل متميز علمياً وخلقياً.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر لعملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.