الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رشا البرولسي: جميع مرشحي «المحامين» لديهم برامج قوية لمصلحة الأعضاء

رشا البرولسي عضو الجمعية العمومية

رشا البرولسي عضو الجمعية العمومية

أمة الله عمرو

A A

قالت رشا البرولسي عضو الجمعية العمومية، إن جميع المرشحين في انتخابات نقابة المحامين، على مستوى كبير من الأخلاق والحكمة وأن أي عضو الآن في حيرة لاختيار مرشح ليكون نقيب عنهم، فجميعهم كفاءة ومؤهلين لحمل المسئولية.

وأكدت أن أجواء الانتخابات منسقة ومنظمة، وجميع أعضاء الجمعية العمومية يتوافدون للمشاركة في الانتخابات بكل إرادة ووعي وفكر، وأشارت إلى أن جميع المرشحين عليهم مسئولية كبيرة لصيانة هيئة أعضاء الجمعية، لتكون محصنة بالأمان والحق، سواء في  النقابة أو المحكمة.

وأوضحت عضو الجمعية العمومية للمحامين، أن جميع الأعضاء المرشحين، لديهم برامج انتخابية قوية لتنفيذها لصالح الجمعية العمومية، وأن الجميع على أمل في التغيير لجميع أعضاء الجمعية العمومية ولجميع المحامين في مصر.

انطلقت انتخابات نقابة المحامين، صباح اليوم، على مقعد النقيب العام، وأعضاء مجلس النقابة العامة، وذلك في 488 لجنة على مستوى الجمهورية بمقر النقابة العامة والنقابات الفرعية، تحت إشراف قضائي كامل.

وتتولى النيابة الإدارية، مهمة الإشراف القضائي على الانتخابات، بلجنة قضائية عليا يترأسها المستشار محمد عبدالمعطي، نائب رئيس الهيئة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.