الخميس، 04 يوليو 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«البركة من عند ربنا».. «حياة كريمة» تتكفل بجهاز ابنه بائع البطاطا

بائع البطاطا في الدقي

بائع البطاطا في الدقي

محمد ممدوح

خلال تقديم الإعلامي أيمن مصطفي، برنامجه «حياة كريمة»، توجه إلى منطقة الدقي، التابعة لمحافظة الجيزة، وحاور أحد الباعة الجائلين وهو بائع بطاطا، وخلال الحديث معه، علم «أيمن» أن بائع البطاطا يعمل في هذه المهنة منذ أكثر من 10 سنوات.

ورد بائع البطاطا، عند سؤاله عن عدد الأفراد التي تأويهم هذه العربة، قائلًا «البركة من عند ربنا لدي 4 أبناء منهم 3 أولاد وفتاة»، مؤكدًا أن فرح أبنته في أيام العيد.

وأضاف بائع البطاط، أن هذه المهنة تجلب لبه عائد يومي يتراوح كحد أقصي 150 جنية، بعد يوم عمل طويل، قائلًا « دا كرم من عند ربنا، أنا لا احتاج لأي أموال أخري، وسعيد مبسوط باللي ربنا قسمهولي».

وخلال الحديث الدائر مع بائع البطاطا، قرر الإعلامي إعطاء مبلغ 500 جنيه  لصحاب العربة ليشتري منه البضاعة بأكملها، ليدخل البائع في نوبة من البكاء بعد الحصول على الأموال، قائلًا: «أهل بيتي كلموني محتاجين فلوس وجتلهم من عند ربنا  الحمد لله».

وبعد هذا اللقاء انسحب الإعلامي عن المشهد، وتقابل البائع مع بائع جائل آخر، يبيع بعض المنتجات بالشارع، ليشتكي من صعوبة الحياة، وأنه لم يبع أي من القطع الذي يبيعها منذ الصباح.

وكانت المفاجئة أن بائع البطاطا تقدم علي الفور وأعطي الرجل مبلغًا من المال، ووجه له رسالة، قائلًا «خليك مع الله وأهم حاجه تمشي بما يرضي الله ورسوله».

وبعد هذا المشهد قدم الإعلامي هدية من مؤسسة حياة كريمة، إلى بائع البطاطا وهي عبارة عن مبلغ من المال لشراء مستلزمات تجهيز أبنته التي من المقرر عقد زواجها خلال الشهر القادم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.